هواواي تطلق هاتف 'Y7 Prime' بمميزات فريدة - المغرب 24

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
هواواي تطلق هاتف 'Y7 Prime' بمميزات فريدة

هواواي تطلق هاتف 'Y7 Prime' بمميزات فريدة

شارك المقالة
أطلقت مجموعة هواوي لأجهزة الهواتف النقالة هاتفها الجديد Y7 Prime 2018، الذي يتميز بكاميرا مزدوجة 
العدسات وشاشة عرض كاملة FullView من هواوي بحجم 5.99 بوصة وبدقة HD+

تصميم فاخر
في خطوة تجسد أحدث التطورات في تصميم شاشة عرض هواوي الكاملة، يأتي هاتف هواوي Y7 Prime 2018 بشاشة عرض هواوي الكاملة بقياس 5.99 إنش وتقنية HD+، حيث تتيح هذه الشاشة، والتي تأتي بدون حواف جانبية، بنسبة امتداد تبلغ 18:9، لتتيح للمستخدمين رؤية أوسع.
هاتف شبابي
ضمن رؤيتها التي تركز على الشباب وتراعي اهتمامهم بالتقنيات الحديثة، قدمت هواوي في هاتفها الجديد Y7 Prime 2018 خاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه، والتي تتميز بدقتها العالية، إلى جانب خاصية فتح القفل عن طريق البصمة.
منفذ ثلاثي البطاقات لتوسيع الذاكرة
يضم هاتف هواوي Y7 Prime 2018 منفذاً ثلاثي البطاقات ليدعم شريحتي الاتصال من قياس Nano إلى جانب بطاقة ذاكرة من قياس Micro SD (اختياري) بسعة تصل إلى 256 جيجا بايت.
ونظراً لأن تجربة الاستخدام السلسة تُعد عنصراً أساسياً في أي هاتف ذكي، فقد حرصت هواوي على توفير تجربة لا مثيل لها من خلال هاتف هواوي Y7 Prime 2018، وذلك عن طريق ذاكرة الوصول العشوائي RAM التي تبلغ 3 جيجابايت، وواجهة المستخدم إيموشن الجديدة EMUI إصدار 8.0، والمطورة بالاستناد إلى نظام أندرويد 8.0، لتكون النتيجة هاتفاً يجمع أفضل مزايا البرمجيات والمعدات الصلبة في آن معاً. وتعتمد واجهة المستخدم إيموشن EMUI إصدار 8.0 خوارزميات لتعلم الآلة، والتي تتيح للهاتف تعلم سلوكيات المستخدم وعاداته، وبالتالي فهم احتياجاته على نحو أفضل، وتأمين مساحة تشغيلية كافية والارتقاء بأداء نظام التشغيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

كن على أتصال

أكثر من 100,000+ متابع على مواقع التواصل الإجتماعي كن على إطلاع دائم معهم

احوال الطقس



نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *